ما هو تطبيق Telegram

0
في الفتره السابقه ظهرت شبكه اجتماعيه تدعي تيليجرام Telegram.حيث ظهرت هذه الشبكه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وبدء الكثير من الناس يتسألون ما هو تيليجرام,ففي هذه تدوينه ستتعرف علي ما هو موقع التواصل الاجتماعي تيليجرام.


1- ما هو تيليجرام ؟ ماذا افعل هنا ؟

برنامج تيليجرام هو برنامج مراسلة مع التركيز على السرعة و الخصوصية , انه فائق السرعة ,بسيط و مجاني .تستطيع استخدام تيليجرام على جميع الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت ,رسائلك تتزامن بسلاسة عبر أي من الهواتف الخاصة بك, عبر أجهزة الجوال، التابلت او الحواسب.
باستخدام تيليجرام، يمكنك ارسال الرسائل والصور والفديو والملفات من اي نوع (doc, zip, mp3 …الخ) إلى الاشخاص الموجودين لديك في قائمة الاتصال ولديهم تيليجرام. يمكنك كذلك إنشاء مجموعات تصل إلى 200 شخص. أو ان تراسل جهات الاتصال الخاصة بك وتجد الأشخاص باستخام معرفاتهم. تيليجرام يعتبر مثل برنامج رسائل قصيرة وبريد اليكتروني مدمج ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية وكذلك التجارية.


2- من يستطيع الإستفادة من تيليجرام؟

تيليجرام لأي شخص يرغب في الحصول على مراسلة سريعة وجديرة بالثقة. مستخدمي الأعمال وفرق العمل السريعة ربما يحبون المجموعات الكبيرة، تطبيقات الكمبيوتر وخيارات مشاركة الملفات. ومن يبحث عن الخصوصية القصوى يمكنه الإطلاع على الإعدادات المتقدمة وكذلك القوانين.
في حال كنت تحب التواصل الصوري، تيليجرام يدعم البحث عن الصور المتحركة، بالإضافة إلى منصة مفتوحة للملصقات. وإذا كنت تحب السرية، جرب المحادثات السرية المرتبطة بالجهاز والتي توفر عداد للتدمير الذاتي للرسائل، الصور، والمقاطع المرئية.


3- كيف يختلف تيليجرام عن الواتساب؟

على خلاف واتساب، تيليجرام مرتبط بالسحاب ومشفر بشكل عالي. لذلك، يمكنك الوصول إلى رسائلك من عدة أجهزة في وقت واحد، ويشمل ذلك الأجهزة اللوحية والكمبيوترات، كما يمكنك مشاركة عدد لا محدود من الصور، المقاطع المرئية والملفات (doc, zip, mp3, … إلخ) وبحجم يصل إلى ١.٥ جيجابايت. وبما أننا نستخدم خوادم موزعة على أنحاء العالم بتشفير عالي، تيليجرام أيضًا أسرع وأكثر أمان. بالإضافة إلى ذلك، تيليجرام مجاني وسيبقى مجاني — بلا دعايات، ولا رسوم اشتراكات، للأبد.

منقول من الموقع الرسمي لتطبيق Telegram
للمزيد من المعلومات حول التطبيق:
https://telegram.org/faq/ar#1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونة

مواضيع عشوائية

مواضيع مميزة

جميع الحقوق محفوظه © مساعدك التكنولوجى

تصميم الورشه